حل لغز حيوانات يعتني بها ذكر الحيوان

-->

حل لغز حيوانات يعتني بها ذكر الحيوان

الجواب

ابو الحصين

او الحصيني

-->
-->

او الثعلب

او الواوي

وما ادراك ما الواوي

يا واوي

والمثل يقول …. ابو الحصين وعشرت

-->

والحصين يعيش بكثرة في الاردن

ويمتاز بشراستة

ورمراوغتة

حتى ان اثنان من ابو الحصين

كا ابو الحصين وحرمتة

من افتراس اسد والتهامة بلقمة واحدة

واللة اعلم