حل لغز عمر جدة جدتي عندما تزوجت جدتي

-->

حل لغز عمر جدة جدتي عندما تزوجت جدتي

الللغز كامل

-->
-->

يقول رجل عندما تزوجت جدتي عام ١٩٥٠ , كان عمر جدتي وعمر جدتها يساوي على الترتيب, آخر منزلتين من تاريخ ميلادهما , كم عمر جدة جدتي عندما تزوجت جدتي , الغز وحلة

الجواب

تاريخ الميلاد

عام 1950 وممكن كمان خشبة

عمر الجدة وجدتها اخر منزلتين من تاريخ ميلادهما

وهو

-->

19

فيكون عمر الجدة ذلك الوقت هو

19 عام

اي فرفورة

او سنفورة

كزة بعدها

وعمر جدتها على زمن هتلر ابو ذبانة

كمان 19 سنة

والمثل يقول يا جدة قومي كلمي جدتك

يعني مزة معمرة

والان يكون عمرها في هذا اليوم هو

145 عام

وبذلك تكون اكبر معمرة في التاريخ الحديث

وممكن تعمر كمان 150 سنة

واللة اعلم