اكتشاف اول دواء في العالم يقضي على السرطان نهائيا

-->

 

اكتشاف اول دواء في العالم يقضي على السرطان نهائيا

 

ذلك المرض اللعين الذي أصاب العديد من البشر ولم يجدوا لة علاج مُطلقاً في اي عصر سابق ، ولكن مع التطور الهائل في مجال الطب والتكنولوجيا الحديثة فقد تم مؤخراً إكتشاف دواء وذلك للمرة الأولي علي مستوي العالم ، والذي بدورة ينهي تماماً علي مرض السرطان ، وسوف نتحدث اليوم عن هذا الأمر لعل هذة المقالة تصل إلي مريض بالسرطان فنكون سبباً في شفائة بإذن الله

في مفاجأه تهم الجميع من مرضي السرطان ، فقد أجازت هيئة الطعام والعلاج الأميركية “FDA”، أول علاج في العالم يستطيع معالجة مرض السرطان بالكامل ، ويمكن للجميع استعماله للكبار والصغار.

وبحسب شبكة “CNN” الأمريكية، فإن الدواء “فيتراكفي /Vitrakvi” يقوم بمعالجة الطفرات الوراثية للأورام السرطانية ، وذلك بصرف النظر عن النوع الخاص بالورم أو مكانة.

كما أفاد مفوض الهيئة الأميركية، سكوت غوتليب، إن: “التوقيع على طرح ذلك العلاج يعتبر خطوة هامة لمداواة مرض السرطان ، لأنه يعالج هذا المرض اللعين من منبعه ، كما أنة أيضاً يعالج أساس وحدات وراثية الأورام السرطانية أيا كان موقعها داخل جسد الإنسان”.

-->
-->
-->

وشدد غوتليب، أن العلاج الحديث سوف يساعد مرضى السرطان للحصول على الدواء المناسب لهم ، ويساعد أيضاً هذا الدواء أشخاص لديهم أورام سرطانية مختلفة ، ولكنهم ربما يمتلكون طفرات وراثية مشتركة.

جدير بالذكر أنه تم إلحاق وضعية شفاء طفلة أثناء أشهر في أعقاب تناول ذلك العلاج ، وسوف يطرح العلاج على هيئتين ، الأولى في هيئة أقراص أو كبسولات ، والأخرى على هيئة علاج شراب للأطفال على نحو خاص.