عاجل جدا : العثور على مخبا يحتوي مفاجات بين الرياض وطريق خريص القديمة 

-->

عاجل جدا : العثور على مخبا يحتوي مفاجات بين الرياض وطريق خريص القديمة

 

 

اعلن متحدث باسم وحدة التحريات العامة بالرياض أن قوى الأمن عثرت في شرق من مدينة الرياض بقرب شارع 522 على مخبأ لسبائك ذهب تابعه لرجل الاعمال تركي الغامدي تم القبض عليه للتحقيقات في يوم الخميس, 18 جمادي الأول 1440

-->
-->

اكتشفت التحريات العامة بالرياض مخبأ ضخما لسبائك ذهب في الجزء الشرقي لمدينة الرياض.
وبحسب المصدر الجريدة، فإنه تم التقاط صورة لهذه السبائك.

وقال المتحدث في تصريح نقلته ان “التحقيقات القائمة مع المشتبه توصلت إلى معلومات كشفت عن حيازته لكمية كبيرة من سبائك ذهب قام بإخفائها في استراحة تعود له وتقع في قرب منطقة الرياض”.
وأضاف أن هذه السبائك كانت “داخل مخبأ أنشئ من الخرسانة المسلحة بارتفاع نصف متر عن الأرض وهيئ على انه مكان للجلوس بغرض التمويه.

وبعد استخراجها وضبطها اتضح أنها عبارة عن مائتين وواحد وعشرون سبيكة ذهب
مائتين من سبائك ال “PAMP Suisse 100 Gram Gold Bars”
وواحد وعشرون من سبائك ال“PAMP Suisse 10 oz Gold Bars”
وتقدر بقيمة 4 مليون و200 الف ريال سعودي “.

بعد التحقيق مع المشتبه تبين ان المشتبه صرح للهيئة العامه عن كل السبائك لكن بطريقة أخرى ,
قال المشتبه أن قد تم تحويل مبلغ السبائك لحسابه ببنك الأهلي بطريقة تدريجية وانه لا يريد الإفشاء بالأمر أمام زوجته و أولاده.
بدأ بتحويل الأموال إلى سبائك ذهب و إخفائها . قام تركي الغامدي بتوضيح مصدر تلك الأموال و تبين أن كل الأموال صرح بها أمام البنك و الهيئة العامه وتم اخلاء سبيله خلال ساعات من التحقيق معه.

قال تركي الغامدي انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار أمواله الخاصة مع شركة متخصصة في مجال استثمار العملات والأسهم وتضمن اكثر 30% أرباح شهرية وليست سنوية .

-->

بعد البحث والتحري من قبل السلطات تم اكتشاف أن التعامل مع هذه الشركة منتشر بمنطقة الخليج وأيضا هناك الكثير من الإعلاميين والمشاهير والأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال بمنطقة الخليج قاموا بإيداع ملايين الريالات بغرض تحقيق أرباح خيالية ومغرية.

قال أيضا تركي الغامدي لدي الأموال ولكن ليس لدي الوقت لاستثمارها أو أدارتها ووجدت هذه الشركة هي الخيار الأفضل بالنسبة لي, فأنا أثق بهم والكثير من زملائي رجال الأعمال والسياسيين يضعون معهم أموالهم ويحصدون أرباح ممتازة افضل بمراحل من ترك الأموال بالبنك .

قام فريق من الجريدة بالتقصي عن هذه الشركة ووجد أن الشركة في السعودية والكويت لديها فروع في كل دول العالم وتقوم بتوظيف الأموال بطريقة ماهرة جداً حيث أنها تضمن أرباح كبيره للموعدين تصل إلى %30 شهريا وهذه تعد فأئده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي.

استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال ايضا الشركة لا تقبل اى مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره اذا كنت تريد الاستثمار معالشركة قم املأ تفاصيلك لتعرف اذا كنت مؤهل للاستثمار معهم ام لا .

تحديث: تلقيت الجريده مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركه وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال السعوديون وبعض المشاهير مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركه

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركه طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم سوف يغلقون أبواب التسجيل خلال12:53.08 إذا كنت تريد التسجيل بالشركه فعليك تجهيز مبلغ است