ما قصة الفتاة السعودية الهاربة من اسرتها الى تايلاند 

-->

ما قصة الفتاة السعودية الهاربة من اسرتها الى تايلاند

الفتاة السعودية الهاربة الى تايلاند ,

قصة الفتاة السعودية الهاربة الى تايلاند ,

ما مصير الفتاة السعودية الهاربة الى تايلاند ,

الفتاة السعودية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الكثيرون

فهل هي مخطئة ولماذا فعلت ذلك

الفتاة السعودية الهاربة من والديها بحجة التعنيف الاسري ومخالفة العادات والتقاليد السعودية الاصيلة والخروج بدون حجاب  هربت الى تايلاند وعمرها 18 عام

القائم بالأعمال في السفارة السعودية في بانكوك يقول إن الفتاة السعودية -التي وثقت فيديوهات تدعي هروبها من أسرتها إلى تايلاند لدواعي تعنيف وما شابه- أنها أُوقفت من قبل السلطات التايلاندية بسبب مخالفتها القوانين هناك

 

وأكد السفير عبد الإله الشعيبي، لصحيفة “سبق” السعودية أمس الأحد، أن السفارة تتابع الموضوع، وهي ليست الحالة الأولى التي يُعاد فيها مسافر لهذه الأسباب.

وقال “الشعيبي” إن السفارة السعودية “لا تملك سلطة إيقاف في المطار أو غيره، وهذا من صلاحيات السلطات المحلية، وإيقافها تم من قِبل سلطات المطار بسبب مخالفتها القوانين التايلاندية”.

-->
-->
-->

وأضاف “ليس لديها حجز عودة ولا حجز فندق ولا يوجد لديها أي برنامج سياحي مما يتطلب ترحيلها من قِبلهم، والسفارة فقط تتابع الموضوع علماً أنها ليست أول حالة يُعاد فيها مسافر لهذه الأسباب، أما أنها معنّفة أم لا؟ فليس لدينا علمٌ بذلك”.

وقال “الشعيبي” لصحيفة “عكاظ” السعودية إن الفتاة السعودية الهاربة إلى تايلاند استغلت وجودها مع والدها في الكويت وهربت، موضحاً أن والدها الذي يقيم ما بين الكويت وحائل، هو الذي قدم بلاغاً بهروبها.