حظك وتوقعات الابراج  يوم  الجمعة 2018/11/16 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

حظك وتوقعات الابراج  يوم  الجمعة 2018/11/16 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

 

توقعات برج الحمل غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

ترتب اليوم علاقاتك العامة وتدخل بحركة إجتماعية تأثيرها جيد عليك، فاليوم نشاطك مفيد على صعيد العلاقات والحركة والتفاعل مع أصدقاءك الذين تسترجعهم بلقاءات وتواصل.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك وضع فلكيّ مناسب وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولا هموم عندك.. حيث تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليء بالحيويّة وتعيش الحياة الاجتماعيّة والأمان العاطفي و الأجواء الايجابية وتنجذب للتجمعات وتعيش حياة التشارك.. تبدو متسامح مع الجميع وتظهر مرونة بالتعامل.. تتحررّ من وضع قيّدك سابقًا ولديك فرص مكاسب وفوائد مادية.. تمارس جاذبيّة قويّة تجاه الجنس الآخر.. ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة.. هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالبًا تتلقى اتصالًا مفرحًا أو لقاءً عاطفيًا والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية .. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور.
 

توقعات برج الثور غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم للتعب النفسي والتوتر ،فحاول تخفيف حساسيتك أثناء أي مواجهة كلامية تحدث، وتعامل بمرونة أكبر مع ظروفك ومحيطك ولاتعاند أو تكابر لكي لاتوصل نقاشاتك لطريق مسدود .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
هو يوم لابأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّة وتشغلك أمور المعيشة والمنزل ..ماليًّا وشخصيًّا تتحسن أوضاعك مع عودة الزهرة للحركة الإيجابية يوم الجمعة وهي كوكبك الأساسي تؤثّر عليك مباشرة.. بإمكانك أن تخطط لشيء مربح وخاصة أنّ القمر بوضع جيد تجاه المشتري ما يعني اليوم مناسب للبيع والتجارة وتلقي فوائد.. لو كان لديك عداوات جديدة وتجد من يعارضك وينمّ عليك المهم أن لا تدقق لكلّ الكلام الذي يطالك.. وانتبه بساعات اقتران القمر والمريخ مساءً خاصة من الجروح ..ومزاجك يكون 65%، أما العاطفة.. تشعر أنك لا تلقى الاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبية أو تستسلم للحظوظ المؤجلة لا تقلق وتذكر أن أمورك أفضل باليوم التالي أي الجمعة .. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت.

 

توقعات برج الجوزاء غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

أجواء جيدة حولك اليوم مما يفيدك ويتيح أمامك فرص لترتيب أحوالك وتحديد خياراتك ، فاليوم تتحمل مسؤولياتك بجدارة وتحاول تثبيت مواقعك ومكانتك .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم رائع وتلمس ذلك من بداية نهارك حيث تكون الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. اجتماعي وتتميّز بالنشاط والتفاؤل وتحرز نجاحًا بنواحي مختلفة حيث تحقق نفسك .. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من ثقافتك وتؤسسّ علاقات جديدة بلا روتين.. إذًا يوم إيجابيّ قادر أن تصيب أهدافك ولكن تميل لأن تتكلّم كثيرًا ..ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة.. تستطيع أن تعيش التجديد وتشعر أن الامور عادت كما تحب بهذا اليوم والأيام المقبلة والزهرة تتقدم بالميزان تنهي المعاكسات وتكون بداية مرحله لصالحك ..وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

 

توقعات برج السرطان غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

تؤازرك الحظوظ اليوم، وتسمح لك بتفعيل مشاريعك المهنية والشخصية بإتجاه الأفضل ، فأنت تسعى نحو حلول ،وتلقى الدعم الذي تحتاجه من المحيط وقد يكون من جهات نافذة أو مخلصة لك .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تكون حظوظك أقلّ خلال اليوم وفوق ذلك مطلوب منك أن تكون شخصًا عمليًّا ونشيطًا وتنجز مسؤولياتك .. زاوية القمر مع الشمس تعطيك تقلّب مزاج وتشاؤم وعدم تفاهم مع الآخرين وخاصة لا تستطيع إنجاز الأعمال كلها.. انصحك بأن تنتبه لنواحي الصحّة ومن الجروح وخاصّة منطقة الرجلين.. الأمور الأخرى تكون جيدة كالناحية العاطفية.. بهذا اليوم حاول أن تتهرّب من المشاكل والمواجهات.. وكن دبلوماسيًا وبرغم سلبيّة الأجواء لديك حظ من مال الآخرين.. ومزاجك يكون 65%، أما العاطفة.. فلكيًّا تميل الأمور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف فقط خففّ إحساسك بالندم خلال اليوم ولا تنسى أنّ المريخ سيقدم لك أفضل مرحلة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

 

توقعات برج الاسد غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

لست بأمان اليوم وقد تواجه بعض المتاعب أو العرقلة ، فتكثرالمضايقات حولك وتفتقد الصبر بردات فعلك تجاهها ،فحاول تجنب المشاكل المفاجئة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تعيش يوم لابأس به باستثناء تأثير تربيع الشمس والقمر حيث يصيبك تشاؤم وتظهر عدائية بالتعامل مع شركاء إن كان بالعمل أو العاطفة وهي زاوية تؤثر عليك مباشرةً لأن الشمس كوكبك الأساسي فلا تشعر براحة وتوازن.. وانتبه لصحتك ..ممكن أن تتواجه مع أحدهم ..حاول أن تتهرّب من أي مشادّة والوضع لا يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق والعقود .. ومزاجك يكون 75%، أما العاطفة.. مهمّ أن تحذر هذا اليوم من تأثير فلكي يؤثر على العلاقة الزوجية خاصة والشراكة العاطفية.. عليك الانتباه وكن مرنًا وحاول أن لا تأتي بأي خطوة جديدة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

توقعات برج العذراء غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يتقلب مزاجك اليوم ولايستقر على حال، فأنت تفتقد الطاقة وتمر بحالة سلبية تؤثر على أداءك لأعمالك وواجباتك وربما السبب صحي ، فحاول استدراك أعمالك قبل تراكمها، ولا داعي لخلق حساسيات مع من حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تكون هذا اليوم شخصًا متحجّرًا ومتشائمًا ..ونهارك فيه إرهاق بسبب التزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية صعبة، وفوق ذلك تجالس ناس سلبيين ولا ترتاح لوجودهم وبناحية مادية تفرض عليك مصاريف إضافية.. عليك أن تنتبه أيضًا على الصحّة وحاول أن تسترخي وتأخذ وقتًا للراحة وأن لا تكون مدمنًا للعمل.. تذكر أن الظروف باليوم التالي أفضل لذا حاول الاكتفاء بما هو ضروري.. وانتبه من آلام المعدة وأسفل الظهر.. ومزاجك يكون 65%، أما العاطفة.. عليك أن تسلّم بالواقع وارجع لطبعك المعتاد.. ربما تشعر بهذا اليوم أنك خائب والأمل بعيد.. أنصحك بالصبر لحين انتهاء معاكسات عطارد.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.

 

توقعات برج الميزان غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

توظف اليوم نشاطك لخدمة أهداف ومشاريع مشتركة مع المحيط، فأنت تتمتع بمزاج عالي وواثق بحواراتك وماتطرح من أفكار وآراء ، وتتعامل مع محيطك من خلال إهتمامات جماعية .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏لديك يوم إيجابيّ واستمرار وجود القمر ببرج الدلو الحليف يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب أو هدايا وغيرها.. عندك أفضل فرص بعملك وخاصّة بإثبات نفسك وطريقة تعبيرك عن ذاتك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعمونك بما تريد .. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد وتميل للجرأة والمغامرة.. الوقت مناسب للتسوّق والشراء .. ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة.. يوم للتسلية والحب وبشكل عام الوضع لابأس فيه لكنَّ الفترة المقبلة أفضل بكثير وخاصة بعد 16 نوفمبر لذلك حاول أن تؤجل كل ما هو مهمّ .. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

توقعات برج العقرب غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

فقدانك للتواصل اليوم يؤثر على علاقاتك العائلية والشخصية ، ويلف أجواءك بالجفاف ، فمشاعرك مضطربة وقد تتردد أو تحتار بحسم بعض الأمور، فحاول فتح حوار ذاتي لتضع يدك على مفتاح الحل.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
تعيش يومًا فيه بعض الهموم والتعب.. ربما تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين وانتبه من كلامك الجارح ..بشكل عامّ الوضع لابأس به طالما المريخ زواياه جيدة .. لكن لابأس من الحذر وخاصة بأي أمر جديد ولا تخاطر أبدًا ..تكون كسولًا ومترددًا أو قليل الثقة بنفسك.. ربما تتكل على غيرك أكثر لأن احساسك بالمسؤولية يكون أقلّ لذلك حاول أن تكون أكثر جرأة وقل أنا أستطيع.. ومزاجك يكون 65%، أما العاطفة.. الزهرة تنهي تراجعها بالميزان وتمشي بحركة إيجابية تذكر أنه ابتداءً من 16 نوفمبر لديك بدايات جديدة وتطورات مهمّة وللعقرب العازب فرصة للشفاء من جروح الماضي ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.

 

توقعات برج القوس غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يومك جيد ويحمل لك إيجابيات عليك استثمارها لمصلحتك، فحدة ذهنك وقدرتك على التواصل مع المحيط يعززان تأثيرك بما يجري حولك ، فاليوم تنعم بالشعبية والتفاهم وخاصة عائلياً.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تكون أكثرهم حظًّا خلال اليوم .. ومن بداية نهارك تشعر بالطاقة وأنك مليء بالنشاط والحيوية وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جسدية وتفكيرك صاحي وقادر أن تتكلّم وتعبر عمّا تفكر فيه.. لديك مبدأ اختصار الوقت والمراحل.. وبشكل عام تكون أمورك جيّدة وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بأخوتك ومحيطك المباشر.. ولا تتواجد بمكان واحد لفترة طويلة.. ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة.. تعرف جدًا ما تريد ويكون اليوم مناسب للتواصل ..التطورات تكون لصالحك مع عودة الزهرة للتقدم تتيح لك فرصة صداقة يعلوها الإعجاب.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

 

توقعات برج الجدي غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

حركة مالية تشغلك اليوم ، فقد تضطر لبعض المصاريف الطارئة ، وربما تبحث بزيادة مواردك أو بمساعدات لتعيد السيطرة على نظامك المالي .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
بشكل عام يكون لديك يومًا روتينيًّا ليس فيه تجديد ويكون هاجسك الأمور المادية وبالأحرى هناك مكاسب بالمال عليك أن تحافظ عليها وبأن تنتبه لمصروفك الشخصي و ممكن أن تنفق على رفاهيتك أكثر من اللازم ..زاوية الشمس والقمر سيئة بأمور النفقات الماديّة وناحية الصحّة وكذلك تكون شخصًا ليس عمليًّا وتتنصّل من المسؤوليات.. ومزاجك يكون 75%، أما العاطفة.. يراودك بعض التشاؤم بهذا اليوم وغالبًا طبعك يميل للتطرّف بالرأي والعناد.. لا تقلق فالأيام القادمة لديك وضع جيّد يجعلك أكثر حظًا.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.

 

توقعات برج الدلو غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

يوم جيد لتضع أساس جديد لمرحلتك القادمة ، فتواجه ظروفك بمرونة كبيرة وثقة ، وتلجأ لتغيير بخياراتك وأهدافك ، لتنتقي منها الأفضل والأنسب.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك الذي يجعلك بأفضل حال وتهتمّ بنفسك وتبدي الكثير من الإيجابية حيث تعيش النشاط والتفاؤل والانفتاح وتكون الأمور لصالحك ..تقضي أجواءً مسليّة مع الآخرين ويزيدك القمر تألّقًا وجاذبيّة.. كلامك وتفكيرك عقلاني وواقعي.. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك أو تجددّ بحياتك الشخصيّة.. القمر يؤثر عليك بشكل إيجابي.. ومزاجك يكون 85%، أما العاطفة.. انتبه خلال يومك من تشكل زاوية القمر مع الشمس والتي تعطيك طبع عدواني مع الطرف الآخر بوقت العصر ولمدة 6 ساعات هذه الزاوية التي تؤثر مباشرة على العلاقة العاطفية وتجعل الرجل الدلو يكره الأنثى.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور.

 

توقعات برج الحوت غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018

من صفحة زين :

مزاجك اليوم متراجع وتحتاج لحماية وإهتمام، وقد يؤلمك تقصير من حولك أو تجاهل المحيط لمشاعرك واحتياجاتك، فحاول تعزيز معنوياتك ، ولا تدخل عتابات لا جدوى منها، بل حاول الإصلاح.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم ليسَ كما تتمنّى وعليك أن تنتبه من معاكسات زاوية القمر والشمس والتي تؤثر وتنعكس على طبعك والناحية النفسية والشعورية.. يراودك إحساس بالندم وتأنيب الضمير وبأنّك خاسر وتميل لأن تشتكي من وضع ماديّ وكذلك تجد صعوبة في التفاهم مع غيرك وتشعر أنّ عدوّك تفوّق عليك .. تواجه صعوبات خلال اليوم وتتذمّر وتشتكي ..لكن الشيء الإيجابيّ هو الحظ والدعم الذي يأتيك من شخص موثوق غالبًا يكون من محيطك القريب مثل الإخوة ..مزاجك يكون 60%، أما العاطفة.. يوم فيه إحساس بالعزلة والوحدة وأمورك لابأس بها لكنها ليست الأفضل.. أنصحك بهذه الفترة أن لا تتهوّر بأي مبادرة أو خطوة جديدة لإشعار آخر.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.